جوجل تختبر "اسمع الآن" الإعلانات مع سبوتيفي، الرابسودي وApple'sAAPL + 0.28٪ يدق الموسيقى، وآخر حلقة في سلسلة من أشكال الإعلانات الجديدة التي يمكن تبسيط عمليات الشراء للمستهلكين.
البحث عن اسم فنان موسيقي، من "البيتلز" إلى "مايلي سايروس" إلى "كاميل سانت Saens"، ويعرض جوجل الإعلانات - تجميعها معا في إطار "استمع الآن" التسمية - تعزيز خدمات الموسيقى، بما في ذلك غوغل الخاصة اللعب.
تظهر الإعلانات في عمليات البحث على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وكذلك الأجهزة النقالة والأداء الجيد لبعض المعلنين، وفقا لشخص مطلع على النتائج. خدمات الموسيقى سابقا يمكن أن يكون شراؤها إعلانات مماثلة، ولكن هذا التجمع والعرض ووضع العلامات والجديد.
وقال "نحن سعداء لمساعدة المستخدمين على العثور بسرعة على مصادر مشروعة عن الأفلام المفضلة والموسيقى والمزيد عن طريق البحث جوجل" وقال متحدث باسم جوجل.
شخصين مطلعين على تجارب وصفها بانها بدأت في الأسابيع القليلة الماضية. وأكد متحدث باسم جوجل ان خدمات الموسيقى تدفع عن كل نقرة أنها تحصل، وبنفس الطريقة يحصل دفعت جوجل للإعلانات التقليدية ارتباط النص.
وقد رصدت الإعلانات المشابهة "الآن ووتش" التي تظهر في عمليات البحث عن الأفلام والعروض التلفزيونية من محرك البحث الأراضي في فبراير شباط.
جوجل تحاول نهج مماثلة مع الإعلانات الجديدة الأخرى.
البحث عن فنادق إظهار مربع مع الصور والتعليقات والقطعة حيث يمكن للمستخدمين إدخال مواعيد سفرهم. وتشمل القطعة "فندق الإعلانات السعر" التي تمر تواريخ مباشرة إلى موقع حيث يمكن للمستخدمين إكمال الحجز، قد تزيل بعض الخطوات.
وبالمثل، منتج Google في قائمة الإعلانات عرض الصور والأسعار الخاصة عنصر قبل المستخدمين من خلال النقر على موقع لمتاجر التجزئة.
0 التعليقات:
Post a Comment